شخصياتمقالات مميزة

حقيقة انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى – السيرة الذاتية

حقيقة انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى – السيرة الذاتية فقد أعلن حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر الوطني محمد ابو جبل المشهور بجاباسكي خبر طلاقه من زوجته عبر ستوري على حسابه الرسمي على الانستغرام. ممّا أثار فضول جمهور المتابعين لمعرفة حيثيات الطلاق وأسبابها.

سبب انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى

إنّ سبب انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى غير معروف بالضبط، إذ لم يصرّح كلا الطرفين عن أسباب طلاقهما بشكلٍ علني، لا سيما وأنّ حياتهما الخاصة كانت بعيدةً عن الأضواء خلال فترة زواجهما. وهذا ما فتح الباب أمام الشائعات والتكهنات العديدة، حيث أرجع البعض السبب إلى تأثير ضغوط الحياة والشهرة على حياتهما الزوجية. لكنها تبقى مجرد إشاعات.

تفاصيل انفصال محمد ابوجبل عن سمارة يحيى

أعلن محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصر ونادي البنك الأهلي انفصاله عن زوجته ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى عبر قصته الخاصة بصفحته الرسمية على الانستجرام. وقد نشر من خلالها ما يلي:

“أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احترامًا للخصوصية. الحمدلله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان أعلن عن انفصالي .. أسال الله أن يوفقني ويكتب لي الخير أينما كنت”

من جهتها نشرت سماره يحيى على الستوري الخاصة بحسابها على الانستغرام تأكيد طلاقها من زوجها، كما أعربت عن ذلك بقولها:

“تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، وأنا معي إجراءات الطلاق لي ممكن تاخد وقت.. لهذا أنا ليس لي صلة بأي شيء يخصه وهو نفس الشيء لما يحصل طلاق رسمي رايحة نعلن كيما أعلنت زواجي والله يوفقنا جميعا”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى