أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة الأهلي والزمالك الخميس 24-10-2024 في نهائي كأس السوبر المصري

متابعة مباراة الأهلي والزمالك الخميس 24-10-2024 في نهائي كأس السوبر المصري في قمة جديدة مرتقبة بين الأهلي والزمالك، ينتظرها الجماهير في الوطن العربي، عندما يلتقي القطبين في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر أن يجمع بينهما على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وكان الأبيض تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في حين تأهل الأهلي بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاُ عن الفوز من أجل حسم اللقب وتأكيد التفوق على الأهلي، بعد الفوز في لقاء السوبر الأفريقي من قبل.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز في المباراة من أجل الفوز، وطالب جوميز لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، «التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة عبر القمر الصناعي (نايل سات).

تردد قناة أون تايم سبورتس

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 10853

الاستقطاب: رأسي (V)

معدل الترميز: 2750

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أون تايم سبورتس 2

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11861

الاستقطاب: رأسي (V)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12091

معامل الاستقطاب: رأسي (V)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

5 معلقين على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري، تواجد 5 معلقين، إذ أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق على المباراة للثنائي بلال علام ومحمود أبو الركب عبر أون تايم سبورتس 1، بينما يعلق أيمن الكاشف عبر أون تايم سبورتس 2، فيما كلفت قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة مهمة التعليق على المباراة للثنائي عصام عبده وعامر عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى