منوعات

مشاهدة برنامج قسمة ونصيب 2 الحلقة 31 اون لاين كاملةً

مشاهدة برنامج قسمة ونصيب 2 الحلقة 31 اون لاين كاملةً يحظى برنامج قسمة ونصيب الجزء الثاني بنسبة مشاهدة عالية وذلك منذ عرض الحلقات الأولى منه نظرا لطبيعة فكرته المختلفة التي تقوم على فكرة اختيار الشريك.

ويقدم برنامج قسمه ونصيب الموسم الثاني الفنانة اللبنانية ريتا حرب حيث يتم تصوير البرنامج في جزيؤة منعزلة في تركيا تعرف بجزيرة الحب وسيفوز في نهاية البرنامج كابل بجائزة قدرها 30 ألف دولار أمريكي.

متى ينزل قسمة ونصيب؟

ازدادت معدلات البحث من جانب الجمهور في الوطن العربي على مشاهدة برنامج قسمة ونصيب لمعرفة تطورات الأحداث به ويعرض البرنامج عبر قناة اليوتيوب الخاصة به وتحمل اسم قسمة ونصيب.

وحقق برنامج قسمة ونصيب الموسم الأول نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية مما دفع صناعه لانتاج جزء ثاني يضم خمس فتيات وخمس شباب من كل أنحاء الوطن العربي ويأمل البرنامج أن يكون هناك مشتركين من مصر خلال المواسم القادمة.

وشهد برنامج قسمه ونصيب ريتا حرب العديد من الأحداث الجديدة خلال الحلقات الماضية حيث خرجت المتسابقة ندى ودخلت مكانها ميا وهي عارضة أزياء سورية تعيش في ألمانيا وخطفت أنظار الشاب نيكولا وهو من لبنان.

برنامج قسمة ونصيب الحلقة 30 Dailymotion

كما يتاح للجمهور مشاهدة برنامج قسمة ونصيب الحلقة 30 Dailymotion بجودة عالية HD وبدون أي فواصل إعلانية

وبرنامج قسمة ونصيب مأخوذ من برنامج mommy’s boys والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ولكنه واجه العديد من الانتقادات نظرا لعدم تماشي فكرة البرنامج مع عادات وتقاليد المجتمعات الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى