أخبار الفنمسلسلات

مشاهدة مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 اون لاين – برستيج ماي سيما

مشاهدة مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 اون لاين – برستيج ماي سيما في لحظة حزينة غير متوقعة، غمر الحزن عائلة مبارك بعد وفاته في الحلقة 13 من مسلسل بيت العنكبوت توحد الأخوان راشد وفيصل رغم آلام الفراق، لكن يبدو أن الأزمات لم تنتهِ عند هذا الحد.

الديون والمشكلات العائلية تتوالى

خلال مراسم العزاء، تفاجأ الأخوان بحضور أحد التجار الذي منذ سنوات كانت له علاقات تجارية مع والدهم، ليخبرهم أن والدهم مبارك كان مديونًا بمبلغ قدره 4 ملايين ريال، وقد كتب وصولات أمانة بذلك. هذه المعلومات فقد أسدل الستار عن كواليس مالية معقدة كانت تُخفيها الأسرة.

نورة تأخذ فرصة السرقة

وسط كل هذه الأجواء المثقلة بالحزن، لم تتوانى نورة عن استغلال الموقف، حيث دخلت غرفة مبارك وسرقت جميع متعلقاته، بما في ذلك الذهب. وقد طلبت من شقيقتها أن تخفي بعض أغراضها الشخصية في منزل أهلها حتى لا تتعرض للإكتشاف في فترة العزاء.

اتهامات وتوتر عائلي

في خضم الأزمات، اتهم راشد شقيقه فيصل بأنه كان وراء سرقة خزنة والده بعد وفاته. وأكد له أنه لا يستحق أي من ممتلكات والده لأنها تعود ملكيتها له، لكنه لم يكن يدري أن نورة هي من سرقت الخزنة بينما كانت الأجواء تفيض بالعزاء.

وصية مبارك: الأمل في الوحدة العائلية

بما أن ألم الفراق عمل على توازن العلاقات، قامت لطيفة بجمع أولادها لقراءة وصية مبارك. وكشفت الوصية عن أمانة عاطفية، حيث أراد مبارك أن يتم تقسيم أمواله وفقًا لما أمر الله، وتمنى أن يبقى البيت الكبير لهم جميعًا دون أن يُقسم، وأن تكون سفرته ممدودة للجميع، تجمعهم بالحب والمودة حتى يوم الدين.

تفاصيل عرض المسلسل

يستمتع جمهور “بيت العنكبوت” بمشاهدة أحداثه الدرامية المثيرة، حيث يعرض المسلسل على قناة MBC1 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى عرضه اليومي على منصة شاهد.

نبذة عن القصة وأبطال العمل

تدور أحداث المسلسل حول الأخوين راشد وفيصل، اللذان يعملان مع والدهم في تجارة الذهب، لكن الطمع في المال والسلطة يؤدي إلى تصاعد عداوة بينهما، تتدخل فيها الزوجة نورة التي لديها طموحات خاصة. يشارك في بطولته نخبة من الفنانين مثل تركي الكريديس، فايز بن جريس، ولبنى عبدالعزيز، وهو من تأليف محمد حنش وإخراج بهاء خداج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى