أخبار الفنمسلسلات

مشاهدة مسلسل مليونير في غمضة عين بطولة أمير كراره

مشاهدة مسلسل مليونير في غمضة عين بطولة أمير كراره أعلن طاقم المسلسل أن المسلسل سيتم عرضه حصريًا على قناة دراما بايت، حيث إنها الناقلة الحصري والوحيد لمليونير في غمضة عين، كما أعلنت منصة دراما بايت أنه سيتم عرض المسلسل على التطبيق الخاص بها لكي تتيح للمشاهدين متابعة المسلسل في أي وقت.

قصة مليونير في غمضة عين
يصنف هذا المسلسل إلى فئة الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداث المسلسل حول البطل الفقير الذي يدعى إبراهيم عنبة والذي يقوم بدوره الفنان مينا مرعي، وتبدأ أحداث المسلسل عندما يقوم البطل إبراهيم بمقابلة رجل أعمال مشهور لكي يمنحه الفرصة لأن يصبح مليونيرًا ويجعله يدير كافة ممتلكاته من الشركات والبيوت الفاخرة والسيارات.

وتتسبب هذه الفرصة بالكثير من المتاعب والتحديات لإبراهيم عنبة ابتداءً من المقربين الذين سينصدمون بتغير حال إبراهيم، كما يتطرق المسلسل إلى قصة الحب التي يعيشها إبراهيم عنبة وسعيه من أجل الفوز بهذا الحب.

مواعيد عرض مسلسل مليونير في غمضة عين والقنوات الناقلة

إذا كنت تتساءل عن مواعيد عرض مسلسل “مليونير في غمضة عين”، فقد أعلنت منصة “دراما بايت” أن المسلسل سيُعرض حصريًا عبر تطبيقها الإلكتروني. يمكن للجمهور متابعة جميع حلقات المسلسل من خلال تحميل تطبيق “دراما بايت”، مما يوفر للمشاهدين تجربة مشاهدة حصرية ومميزة.

كيفية مشاهدة مسلسل مليونير في غمضة عين

  • تحميل تطبيق “دراما بايت”: التطبيق متاح للتنزيل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • تسجيل الدخول أو إنشاء حساب: بعد تنزيل التطبيق، يمكن للمشاهدين تسجيل الدخول باستخدام حساباتهم أو إنشاء حساب جديد لمتابعة الحلقات.
  • البحث عن المسلسل: اكتب اسم المسلسل “مليونير في غمضة عين” في خانة البحث لبدء المشاهدة.

قصة مسلسل مليونير في غمضة عين

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مليء بالإثارة حول حياة إبراهيم عنبة، الشاب الفقير الذي يؤدي دوره الفنان مينا مرعي. تتغير حياة إبراهيم بشكل جذري عندما يلتقي برجل أعمال ملياردير يقرر منحه فرصة لتغيير حياته تمامًا، عبر إعطائه إدارة شركاته الفاخرة، أسطول سيارات، ومجموعة من البيوت الفاخرة.

أبطال مليونير في غمضة عين
يعتمد المسلسل على الوجوه الشابة الجديدة، حيث يعد هذا المسلسل أول بطولة لمينا مرعي والطاقم الذي معه، حيث اعتمد المخرج المصري الشهير ضياء حبيب على الاستعانة بمجموعة من الوجوه المصرية الشابة الجديدة وإعطائها الفرصة للمنافسة في المجال الفني.

ويعتبر المخرج المصري ضياء حبيب من أكثر المخرجين نجاحًا في الوسط الفني، حيث تصدر آخر مسلسل له وهو “بيت الرفاعي” الذي عرض في رمضان 2024 قائمة المشاهدات وكان المسلسل من بطولة النجم المصري أمير كرارة.

كما قام المخرج ضياء حبيب بإنتاج أشهر أفلام أحمد عز مثل فيلم “الخلية” وفيلم “العنكبوت”.

من هم أبطال مليونير في غمضة عين؟
يتميز المسلسل بظهور مجموعة جديدة من الممثلين الشباب وأبطال المسلسل كالتالي:

مينا مرعي.
كريم محجوب.
محمد حسيني.
إحسان ترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى