أخبار الفنبرامج ومسلسلات

برستيج .. مسلسل مفترق طرق الحلقة ١٦ السادسة عشر كاملة اون لاين ماي سيما

برستيج .. مسلسل مفترق طرق الحلقة ١٦ السادسة عشر كاملة اون لاين ماي سيما الذي يعرض يوميًا على منصة شاهد وقناة mbc، وحلقة اليوم تتضمن الكثير من الأحداث المثيرة والفضائح والصدمات التي ستواجهها أميرة، ومن ثم لأجل متابعة الحلقة 16 كاملة بدقة ممتازة.

رابط تحميل ومشاهدة مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 كاملة بدقة HD عبر موقع إيجي بست هو: egybest.com، الذي يحتوي على مكتبة كبيرة من أحدث الأعمال العربية الحصرية، بذلك تستطيعون متابعة كافة حلقات مفترق طرق عن طريقه بجودة عالية.

أحداث مسلسل مفترق طرق المصري

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق المصري حول قصة بطلة العمل هند صبري، زوجة المحامي العام، التي تجد نفسها في موقف صعب بعد سجن زوجها، ماجد المصري، إثر فضيحة فساد. مع دخول زوجها السجن، تضطر هند للعودة إلى مهنتها السابقة كمحامية لتأمين احتياجات طفليها. تواجه هند تحديات جديدة ومعقدة، وتسعى لاستعادة قوتها واستقلالها الذي فقدته باعتقال زوجها. في خضم هذه التحديات المهنية والاجتماعية، تحاول هند الحفاظ على توازنها النفسي والعائلي، بينما تعبر رحلتها عن البحث عن العدالة والنجاح، وتبرز قوتها وإرادتها في مواجهة الصعوبات وتحقيق أهدافها بالرّغم من العقبات التي تعترض طريقها.

اسماء الابطال والممثلين الذين شاركوا في مسلسل مفترق طرق 2024:

بطولة هند صبري بشخصية أميرة.

بطولة إياد نصار بشخصية يحيى.

بطولة ماجد المصري بشخصية عمر.

بطولة جومانا مراد بشخصية دارين.

علي الطيب بدور رامز.

هدى المفتي.

جودي مسعود بشخصية زينة.

ليلى عز العرب بدور سلوى.

يوسف الكدواني.

مؤمن نور.

أحمد كشك.

نهى عابدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى