منوعات

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 95 مترجم عربي

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 95 مترجم عربي وأخيرًا سيتم عرضه بعد انتظار شهر كامل على الإعلان الترويجي لصدوره. حيث سيكون متوفرًا بشكل مجاني على كل من منصتي  Shueisha MANGA Plus، Viz Media لدول أوروبا. وفيما يخص الدول العربية

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 95 مترجم

جاء في أبرز تسريبات مانجا بوروتو الفصل 95 ما يلي:

  • تم تسريب صفحة هامة من مانجا بورتو، أظهرت بوروتو جالس برفقة كاواكي جلسة يشبه فيها ناروتو وملك النمل. وذلك من حيث القوة العظيمة وهذا ما يصدم المشاهدون.
  • يتحدث بوروتو مع كاواكي وينهي حديثه بعبارة: “عليك أن تأخذ هذا في الحسبان، يجب أن تكون أقوى في كلتا الحالتين”. وهذا دليل على إخباره بتقنية كشف المستقبل أو مصير كوكب الأرض مستقبلًا.
  • ويخبر بوروتو كاواكي أنه كان يجب عليه إنقاذ والده منذ البداية كونه تلميذه، ليقوم بتدريبه ليصبح أقوى.

حرق احداث مانجا بوروتو الحلقة 15 كامل

جاء في حرق احداث مانجا بوروتو الحلقة 15 كامل، ما يلي:

  • يقرر بوروتو مسامحة كاواكي بالرغم من كل الأذى الذي ألحقه به، بهدف تدريبه ليتحدث معه ويصبحا أقوى لهزيمة وحوش الشينجو لإنقاذ كوكب العالم من خطرهم.
  • يخبر بوروتو كاواكي أنه سيصل للقوة التي سيحصل عليها بعد عشرين سنة، في غضون أسبوع من التدريبات مثلما حصل معه وساعده كاشينكوجي على تقنيات القوة التي يملكها حاليًا بورتو.

سبويلر مانجا Boruto الفصل 95

جاء في سبويلر مانجا Boruto الفصل 95، ما يلي:

  • ما سيصدم المشاهدون كشف نية كاواكي ومقصده من عبارة “سأرسلك إلى حيث أرسلن الهوكاجي السابع”، حيث اعتقد المشاهدون أنه سيقوم بقتله.
  • لكن في الحقيقة سيكون عكس ذلك، وهو إنقاذ كاواكي لبورتو من الموت الذي تنبأ به كاشينكوجي في المستقبل.

عودة الفريق السابع في بوروتو الفصل 15

عودة الفريق السابع في بوروتو الفصل 15، هو عنوان الفصل الجديد لمانجا Boruto والذي يعني اتحاد بوروتو مع كاواكي ليواجها وحوش الشينجو ويكشفان مصير عالم الشينوبي.

ملخص مانجا Boruto 15

سيركز ملخص مانجا Boruto 15، على اتحاد بوروتو مع كاواكي لحماية العالم ضد وحوش الشينجو. بالإضافة لمحاولة كاواكي إقناع بورتو إرساله بعد القضاء عليهم، لمكان تواجد والده ناروتو وهيماتوري لحمايته من عدم السيطرة عليه من قبل مومونوشكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى