تطبيقات وشروحاتتقنية

تطبيق واتساب يكشف عن تحديث جديد وفرض شروط جديدة

تطبيق واتساب يكشف عن تحديث جديد وفرض شروط جديدة يضيف واتساب باستمرار، ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم، أحد أحدث التطورات هو وضع الدردشة الصوتية لـ ميتا AI، والذي هو حالياً في مرحلة الاختبار، حيث تتيح هذه الميزة، التي تم اكتشافها في الإصدار التجريبي من واتساب واب لنظام أندرويد 2.24.18.18، للمستخدمين التواصل مع ميتا AI باستخدام الأوامر الصوتية، مما يجعل التفاعلات أكثر طبيعية وكفاءة.

وضع الدردشة الصوتية هو ميزة قادمة ستسمح للمستخدمين بالتفاعل مع ميتا AI من خلال الأوامر الصوتية في الوقت الفعلي، فبدلاً من كتابة الرسائل، سيتمكن المستخدمون من التحدث مباشرة إلى ميتا AI، والذي سيرد باستخدام صوت يختاره المستخدم. يضيف هذا طبقة من التخصيص، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارات صوتية مختلفة تناسب تفضيلاتهم بشكل أفضل.

كيف سيتمكن المستخدمون من استخدامها؟

مجرد إطلاق وضع الدردشة الصوتية رسميًا، سيتمكن المستخدمون من تمكينه يدويًا، وسيعمل زر الإجراء العائم داخل قائمة الدردشة كاختصار لتنشيط وضع الدردشة الصوتية بسرعة، عندما يكون هذا الوضع قيد التشغيل، سيستمع ميتا AI باستمرار إلى أوامر المستخدم، مما يسمح بالتفاعل بدون استخدام اليدين، وقد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في المواقف التي يكون فيها الكتابة غير مريحة، مثل القيادة أو الطهي.

وبالنسبة لأولئك المهتمين بالخصوصية، فإن واتساب لديه ضمانات مدمجة، ويمكن للمستخدمين إيقاف وضع الدردشة الصوتية في أي وقت إما عن طريق مغادرة الدردشة أو العودة إلى وضع النص، وبالإضافة إلى ذلك، سيُظهر مؤشر مرئي في شريط الحالة ما إذا كان ميتا AI يستمع بنشاط، مما يمنح المستخدمين سيطرة واضحة على تفاعلاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى