أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

تقديم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الخميس 29-8-2024 في الدوري الإسباني

تقديم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الخميس 29-8-2024 في الدوري الإسباني يستضيف ملعب “دي جران كاناريا” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق لاس بالماس، مساء الخميس 29 أغسطس 2024، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024/2025.

وقد تعرض ريال مدريد لانتكاسة غير متوقعة في مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني، حيث تعادل 1-1 مع مايوركا ليكتفي بنقطة واحدة، ومع ذلك عاد الريال بقوة في مباراته الأخيرة، وحقق فوزًا ساحقًا 3/0 على ريال بلد الوليد، وأبرزت أهداف فيديريكو فالفيردي وإبراهيم دياز وإندريك قوة الفريق وأثبتت سبب كونه بطل أوروبا الحالي، ويقع الريال حالياً في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي الجهه الأخري يستعد فريق لاس بالماس صاحب المركز الثالث عشر لاستضافة ريال مدريد، ويسعي لاس بالماس إلى تأمين فوزه الأول في الدوري الإسباني وإلقاء الضوء على أحد أفضل فرق الدوري،ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة حيث أن كل فريق لديه دوافع مختلفة تدفعه إلى الأمام.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى