مقالات مميزةمنوعات

حقيقة هدم ضريح عائشة البحرية

حقيقة هدم ضريح عائشة البحرية، الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يأتي في سياق جهود الحكومة المغربية لمكافحة السحر والشعوذة في المنطقة. بعد أن أصبحت المنطقة مصدرًا للعديد من المشكلات، اتخذت الحكومة قرارًا بإخلاء المنازل فيها.

هدم ضريح عائشة البحرية

تم تنفيذ قرار هدم ضريح عَائشة البحرية في إقليم الجديدة من قبل السلطات المغربية، حيث بدأت عملية الإخلاء على الرغم من أن المنازل القريبة بُنيت بشكل عشوائي ومخالف للقوانين. وقد تم تحديد مهلة لإخلاء المنطقة لضمان سير عمليات الهدم بشكل منظم.

ما سبب هدم ضريح عائشة البحرية

إن سبب هدم ضريح عائشة البَحرية كخطوة لمكافحة ممارسات السحر والشعوذة التي انتشرت بتلك المنطقة. ولا سيما أنه تم هدم بيوت النساء اللواتي يمارسن الشعوذة والسحر بقرب الضريح للحد من هذه الأنشطة ومحاولة القضاء عليها.

ردود الافعال على هدم ضريح عائشة البحريه

نعرض لكم فيما يلي ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حادثة هَدم ضَريح عائشة البحرية:

“مكان لللشعودة والشرك .ستفعل خيرا السلطات لهدم هاده الكارتة .لكي يعرف الناس من سيتوجهون له. هو الله الواحد الاحد .كفى من قلة الايمان”.

وعلق آخر:

“مصيرها هو الهدم و التنظيف كما جرى لبويا عمر و سيدي عبد الرحمان. الشرك بالله والسحر و الشعوذة و التوكال و زغاب الفار اليتيم لا مكان لها في مغرب القرن 21”.

ومن ضمن التعليقات:

” في السبعينات وفي الجنوب الشرقي كان هناك ضريح يزوره الناس لتبرك به وانه والي الله .جات أمطار والسيول وجرفة الضاريح وعر القبر واكتشفوا انه هيكل عظمي لي حمار”.

قرار هدم بيوت العرافات في المغرب

أصدرت السلطات المغربية قرارًا بهدم بيوت العرافات للحد من ظاهرة السحر والشعوذة. يهدف القرار إلى القضاء على ممارسة هذه الأنشطة، والتي تُمارَس بشكل رئيسي من قبل النساء في تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى