مقالات مميزة

فضيحة الشيخ صلاح الدين التيجاني المتحرش عبر المنصات الاجتماعية

فضيحة الشيخ صلاح الدين التيجاني المتحرش عبر المنصات الاجتماعية، أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. خديجة، التي تنتمي لعائلة متشددة دينياً، فجّرت ضجة بتصريحاتها الأخيرة، ما جعل الشيخ التيجاني عرضة للانتقادات بسبب حديثه معها ورغبته في أن تصبح زوجة لابنه إبراهيم.

من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني

صلاح الدين محمود أبو طالب التجاني ولد في حي السيدة زينب في يونيو 1958، وهو مقري وفقيه ينتمي إلى الطريقة التيجانية الصوفية. ويمتلك العديد من المؤلفات والكتب، وينتمي له العديد من نجوم الفن في مصر الذين يعتبروه من أبرز وأهم الشيوخ.

صلاح الدين التيجاني السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للشيخ صلاح الدين التيجاني المعلومات التالية:

  • الاسم: صلاح الدين التيجاني.
  • الجنسية: مصري.
  • المواليد: 12 يونيو 1958.
  • مكان الولادة: القاهرة.

صلاح الدين التيجاني المتهم التحرش الإلكتروني

تصدر صلاح الدين التجاني محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث صرحت فتاة تدعى “خديجة” تعمل مهندسة معمارية وتقيم حالياً في روسيا، بأنها تعرضت للتحرش من قبل الشيخ صلاح الدين التجاني.

وأضافت خديجة خالد، أن التيجاني اقتحم حياتها هي وأسرتها بعمق منذ أن كانت في سن السابعة. لدرجة أنه هو من كان يحدد خيارات حياتهم اليومية لمدة تزيد عن العشرين عام، حتى خضعت للعلاج النفسي من الصدمات الشديدة التي سببها لها. واصفةً إياه: “متلاعب ماهر ومتحرش لكن عائلتي تواصل متابعته بكل إخلاص أتمنى أن يصدقوني. وأقول للناس انتبهوا منه فهو دمر لي حياتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى