مقالات مميزةمنوعات

فضيحة فيديو اميقو video amigo المسرب تويتر X اميجو الجزائري الخادش

فضيحة فيديو اميقو video amigo المسرب تويتر X اميجو الجزائري الخادش،مقطع فيديو أميقو amiga dmr الجزائري الخادش للحياء يثير الجدل الفيديو يتضمن محتوى غير أخلاقي amiga dmr اميقو اميجو فضيحة اميقو amigo .

نرصد لكم التفاصيل الكاملة حول هذه الحاثة الصادمة وننقلها لكم من خلال موقع ثـمار برس .

أميقو هو صانع محتوى جزائري الجنسية، في العقد الثاني من عمرة، يقدم محتوى ترفيهيًا كوميديًا من خلال مقاطع فيديو قصيرة. حقق أميقو شهرة واسعة بفضل أسلوبه الفريد الذي يعتمد على تمثيل دور المرأة، ما جعله هدفًا لانتقادات بعض الفئات المحافظة في المجتمع الجزائري.

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً OnlyFans” و”Telegram، فيديو مسرّب يُظهر شخصًا يشبه أميقو في وضع مخلّ بالآداب، أثارت مشاهدة الفيديو موجة من الجدل حول هوية الشخص الذي يظهر فيه، وهل هو أميقو بالفعل أم شخص آخر يشبهه.

من جهتة نفى أميقو بشكل قاطع صحة الادعاءات التي تربطه بالفيديو المسرب، مؤكّدًا أن الشخص الذي يظهر فيه ليس هو. ونشر أميقو فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يقسم فيه بالقرآن الكريم على عدم صحة هذه الادعاءات.

الجدير بالذكر بان أميقو لم يتطرق بتوجهه الجن،، سي، لكن أسلوبه في تقديم المحتوى، الذي يعتمد على تمثيل دور المرأة، أثار تكهنات حول كونه مـ، ثليـ ا، ونفى أميقو في أحد اللقاءات الصحفية هذه الادعاءات، مؤكدًا أنه يركز على إضحاك الناس من خلال سلوكيات النساء دون أي دوافع أخرى.

وعلى الرغم من الجدل الكبير الذي أثارته فضيحة الفيديو، إلا أن أميقو واصل نشر محتواه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يُظهر أي نية للتوقف. بل على العكس، زادت شهرته بشكل ملحوظ بعد انتشار الفيديو، حيث ازداد عدد متابعيه على قناته على YouTube بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى