مقالات مميزةمنوعات

فيديو فضيحة رزاق الغراوي المقطع الاصلي – تويتر اكس

فيديو فضيحة رزاق الغراوي المقطع الاصلي – تويتر اكس ،وقد أحدث ضجة كبيرة وأثار استياء الشارع العراقي، بسبب ابتزاز الدكتور رزاق للطالبات لتحقيق النجاح لهن. وذلك مقابل طلبه إرسالهن صور بدون ملابس أو بملابس جريئة، مع قيامهم بحركات وإيحاءات جن.سية مثيرة للعواطف تظهر فيه الأجزاء الحساسة من جسدها.

تسريب تسجيل رزاق الغراوي

تم تسريب تسجيل رزاق الغراوي الدكتور في العراق مع إحدى الطالبات، وهو يشرح لها كيف سيقيم معها علاقة جن.سية في أجواء رومانسية مليئة بالحميمية. وذلك بهدف نجاحها وإضافة العلامات لها.

مقطع صوتي للدكتور رزاق الغراوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي للدكتور رزاق الغراوي رئي قسم القانون في جامعة النجف، يتلفظ فيه بعبارات جن.سية خادشة ومخلة بالحياء. ومن ثم يقيم مع الطالبة علاقة سك.س على المكالمة الهاتفية، بعد إرسالها صور فاضحة تظهر المناطق الحساسة من جسدها العاري بدون ملابس +18.

فضيحة رئيس قسم القانون بجامعة الإمام جعفر الصادق

يمكن مشاهدة فضيحة رئيس قسم القانون بجامعة الإمام جعفر الصادق، الدكتور رزاق الغراوي من خلال الرابط التالي:

ردود الفعل حول فضيحة رزاق الغراوي

جاءت ردود الفعل حول فضيحة رزاق مخور الغراوي، رئيس قسم القانون في جامعة الإمام الصادق في النجف قوية. حيث تصدرت هاشتاغات #فضيحة_رزاق_الغراوي و**#ابتزاز_الطالبات** مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق اكتوبر رزاق الغراوي. مثلما حصل مع فضيحة الدكتور عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب في البصرة. 

حيث لم يتم توضيح حقيقة فضيحة رزاق الغراوي، سواء من قبل الدكتور نفسه أو من قبل الجهات المعنية المختصة في العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى