اقتصاد

كم سعر عملة Toncoin – ton بعد اعتقال مؤسس تلجرام؟

سعر Toncoin | مؤشر سعر TON، رسم بياني مباشر ومُحول USD

كم سعر عملة Toncoin – ton بعد اعتقال مؤسس تلجرام؟، العنوان الذي تصدر محركات البحث بشكل مكثف. ولا سيما من قبل المستثمرين والمتداولين لعملة التون كوين، للاطمئنان على مستقبل الصفقات الخاصة بهم المتعلقة بهذه العملة. في صدد أنباء عن تراجع لا بأس به بسعر عملة ton، وتقلب واضح لقيمتها.

كم سعر عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلجرام

وفق بيانات التداول تراجع سعر عملة Toncoin بنسبة 11.71%، ليبلغ سعر عملة تون كوين 5.9933 دولار أمريكي. وقد تراجع أيضا سعر عملة Notcoin بنسبة 5.48% ليبلغ 0.01069 دولار أمريكي.

ويأتي انخفاض سعر هاتين العملتين، نتيجة ارتباطهما بمشروع TON blockchain الخاص برجل الأعمال الروسي “بافيل دوروف”.

تراجع سعر عملة Toncoin بعد اعتقال مؤسس تلغرام

تراجع سعر عملة Toncoin بأكثر من 10% بعد اعتقال مؤسس تلغرام، “بافيل دوروف” مطلق مشروع TON blockchain؛ ليبلغ سعر عملة تون كوين المشفرة 5.9933 دولار أمريكي.

توقيف مؤسس تلغرام بسبب الرسائل المشفرة وتون كوين تهوي

تم إيقاف مؤسس تلغرام بافيل دوروف، مساء يوم أمس السبت في مطار لوبورجيه قرب العاصمة الفرنسية باريس. وذلك بعد إصدار مذكرة توقيف بحقه من قبل مفتشون فرنسيون، نتيجة انتهاكات طالت تطبيق تلجرام والتي وصفتها بالرسائل المشفرة.

ونتيجة إيقاف بافيل مؤسس تطبيق تلغرام، انخفضت العملة المشفرة «تون كوين» TON المطورة من قبله بنسبة أكثر من 20 % خلال صفقات التداول والاستثمار.

تأثير اعتقال بافل دوروف على عملة TON

كان تأثير اعتقال بافل دوروف على عملة TON واضحًا خاصة في الأيام القليلة التالبة لاعتقاله، حيث شهد سعر عملة التون كوين تقلبًا كبيرًا، في سوق العملات الرقمية.

حيث انخفض سعر عملة TON بشكل سريع، نتيجة حالة الخوف بين المتداولين من فقدان رؤوس أموالهم.

ويجدر بالذكر أن عملة TON المعروفة سابقًا باسم Telegram Open Network، لم تعد مرتبطة بتطبيق تلغرام، حيث تم إجبار بافل دوروف على ترك مشروع العملة عام 2020 بعد خلافاته مع هيئة الأوراق المالية والبورصات في أمريكا (SEC).

وهذا وإن دل على شيء، فسيكون تأثير اعتقال دوروف على عملة التون، بشكل مؤقت ولن يستمر لمدة طويلة.

تحليل الاتجاهات والتوقعات المستقبلية لعملة تون كوين

في غضون الأيام القليلة المقبلة، من المتوقع استمرار تقلب عملة TON بعد اعتقال دوروف والإجراءات القانونية المترتبة على ذلك. حيث أن حالة الغموض المستمرة لعملة التون كوين، سيؤدي لانخفاض الثقة بين متداولي هذه العملة وبالتالي تقلبات سعرها بشكل مستمر.

لكن على المدى الطويل، قد تستعيد عملة تون كوين استقرارها، في حال واصل الفريق القائم عليها العمل وتحقيق التقدم لتحسين قيمتها في سوق العملات الرقمية المشفرة.

العوامل المؤثرة على سعر TON

من أبرز العوامل المؤثرة على سعر TON تون كوين، نذكر التالي:

  • الأحداث القانونية والسياسية: مثلها كباقي العملات الرقمية، حيث إن أي تطور جديد متعلق بقضية اعتقال بافل دوروف سيؤدي حتمًا لإحداث تقلبات جديدة في سعر عملة تون كوين.
  • تطورات مشروع TON: في حال استطاع الفريق القائم على هذا المشروع، من تطويره وإنشاء تطبيقات جديدة، فهذا من الممكن أن يرفع سعر العملة بشكل دائم. وهذا يساهم في جذب المزيد من المستثمرين والمتداولين للعملة، وبالتالي دعم سعر العملة على المدى الطويل.
  • الحالة العامة لسوق العملات الرقمية: فهذا يؤثر على عملة التون كوين بشكل كبير، خاصة في حال انتعاش السوق وبالتالي ارتفاع سعر العملة. وعلى العكس من ذلك في حالة الانخفاض العام، فقد يواجه سعر TON تحديات إضافية وانخفاضات مديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى