تطبيقات وشروحاتتقنية

لينك تنزيل ماين كرافت MINECRAFT MOBILE مجانا للموبايل 2024 apk

لينك تنزيل ماين كرافت MINECRAFT MOBILE مجانا للموبايل 2024 apk إن لعبة ماين كرافت واحدة من الألعاب التي تحاكي العالم المفتوح وتم تطويرها من شركة موجام ستوديوز، وتم إصدار هذه اللعبة المميزة في عام 2008 حيث تم إطلاق أول نسخة وقامت بتحكيم أرقام قياسية في أول سنتين منذ إطلاقها.

ومن أهم هذه الأرقام القياسية هو الرقم القياسي لأكثر لعبة مبيعا في التاريخ بما يزيد عن 300 مليون نسخة تقريبا.

وعلى الرغم من مرور أكثر ما يزيد عن 15 عام منذ إطلاق هذه اللعبة إلى أن جميع اللاعبين يفضلون في لعبها وتحميل النسخة الجديدة منها وخاصة نسخة هذا العام من ميديا فاير وذلك دليل على روعة هذه اللعبة وقوتها.
والاسم الحقيقي لهذه اللعبة هو مهنة التنقيب وهو اسم يحاكي بشكل كبير محتوي اللعبة، حيث أن فكرة التنقيب والبحث عن الفحم والحديد وكذلك الذهب من أجل بناء الأسلحة والدروع والعمل على مواجهة الأعداء.
تعمل اللعبة على منح المساحة الكافية للإبداع داخل عالمها المفتوح، ولكن يجب على اللاعبين تطوير أنفسهم بشكل مستمر من أجل البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة لأطول مدة ممكنة.
ونجد إنه يجب القيام بالحفر والتنقيب عن أفضل الموارد التي يجدونها داخل اللعبة في أسرع وقت ممكن أجل بناء المنزل الخاص قبل أن يحل الليل داخل اللعبة وإلا سوف يواجه اللاعبون الوحوش المفترسة والحيوانات وغيرها.

مميزات تحميل ماين كرافت

إن اللعبة دائما في تطور مستمر وذلك سبب نجاح هذه اللعبة على مدار السنوات الأخيرة، كما أن اللعبة سهلة وممتعة في نفس الوقت حيث يستمتع اللاعبين بجمع الموارد وبناء ما يحلو لهما، وتتيح اللعبة الفرصة للأصدقاء بأن يلعبوا معا بشرط ألا يتجاوز عدد اللاعبين 10 أثناء اللعب.

تحميل ماين كرافت

يمكن أن يتم تنزيل ماين كرافت عن طريق جوجل بلاي للأندرويد والبحث على اسم اللعبة، وبعد ذلك تحميل اللعبة على الموبايل وبداية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى