مقالات مميزةمنوعات

مباشر .. سحب لوتو لبنان Loto Lebanon 2246 نتائج اللوتو اللبناني 2024

مباشر .. سحب لوتو لبنان Loto Lebanon 2246 نتائج اللوتو اللبناني 2024، أحد الأشخاص بجائزة “اللوتو” الكبرى، والتي بلغت قيمتها 128.543.166.883، أيّ حوالي مليون و300 ألف دولار أميركيّ.
وتُعتبر هذه أكبر جائزة في تاريخ “اللوتو” اللبنانيّ.
وتجدر الإشارة إلى أنّ 7 أشخاص ربحوا الجائزة الثانيّة في السحب رقم 2195، وتقاسموا مبلغاً قيمته أكثر من 7 مليارات ليرة. 

سحب لوتو لبنان – Loto Lebanon 2245

نتائج سحب اللوتو اللبناني كل اثنين وخميس، كذلك سحب لعبة زيد من اللوتو, اللوتو اللبناني يصدر عن شركة اليانصيب اللبناني في لبنان وننقل النتائج عبر موقع اللوتو اللبناني.

طريقة اعتماد الانترنيت كوسيلة بيع لبطاقات اللوتو اللبناني:
يمكن للمشترك اعتماد الانترنيت كوسيلة شراء لبطاقات اللوتو اللبناني بعد ان يستحصل على بطاقة مدفوعة سلفا صادرة عن الشركة اللبنانية لالعاب الحظ ش.م.ل. ومحددة لهذه الغاية. كما يمكن للمشترك اعتماد بطاقة ال Credit card أو بطاقة حساب خاصة به بواسطة الانترنيت.
يقوم المشترك بالدخول الى الموقع الالكتروني العائد للشركة اللبنانية لالعاب الحظ ش.م.ل. والمحدد لبيع بطاقات اللوتو اللبناني بواسطة الانترنيت، وقراءة شروط اعتماد الانترنيت كوسيلة بيع لبطاقات اللوتو اللبناني والموافقة عليها.

نتائج اللوتو اللبناني الخميس 5-9-2024

بعدها يقوم المشترك باختيار الارقام الستة في كل شبكة يرغب الاشتراك بها وتاريخ السحب العائد لها وموافقته عليها في الخانات المخصصة لذلك تأكيدا لطلب الاشتراك بها وتأدية البدل المتوجب حسب عدد الشبكات المشترك فيها. تقوم الشركة بتأكيد استلامها طلب الاشتراك عبر ارسال بريد الكتروني للمشترك بواسطة الانترنيت وتزويده بتاريخ السحب والارقام التي اختارها للاشتراك في شبكة أو أكثر بالاضافة الى رقم التدقيق وقيمة بدل الاشتراك المؤدى والمتوجب حسب عدد الشبكات المشترك فيها.

• المادة 3طريقة اعتماد الرسائل القصيرة (SMS) بواسطة الهاتف الخلوي كوسيلة بيع لبطاقات اللوتو اللبناني:
يمكن للمشترك اعتماد الرسائل القصيرة (SMS) بواسطة الهاتف الخلوي كوسيلة شراء بطاقات اللوتو اللبناني وذلك عبر ارقام الهاتف الخلوي المثبتة أو تلك التي يتم تعبئتها، بعد ان يستحصل على بطاقة مدفوعة سلفا صادرة عن الشركة اللبنانية لالعاب الحظ ش.م.ل. ومحددة لهذه الغاية.
يقوم المشترك باختيار الارقام الستة في كل شبكة وتاريخ السحب الذي يرغب الاشتراك به ويوافق على طلب الاشتراك وتأدية البدل المتوجب كما يوافق على اعتماد خدمة الرسائل القصيرة (SMS) بواسطة الهاتف الخلوي كوسيلة شراء بطاقات اللوتو اللبناني وذلك بادخال الرقم الخاص المحدد للمشترك والمعتمد من قبل الشركة، بارسالها عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) الى الرقم المحدد من قبل الشركة لهذه الخدمة.
كما يمكن للمشترك تأدية البدل المتوجب حسب عدد الشبكات المشترك فيها لاعتماد خدمة الرسائل القصيرة (SMS) بواسطة الهاتف الخلوي كوسيلة شراء بطاقات اللوتو اللبناني، عبر اختيار فاتورة الهاتف الخلوي (لخطوط الهاتف الخلوي المثبتة) أو اختيار اقتطاع قيمة من قيمة الوحدات المتوفرة لديه (لخطوط الهاتف الخلوي التي يتم تعبئتها).
تقوم الشركة بتأكيد استلامها طلب الاشتراك وذلك عبر ارسال رسالة قصيرة (SMS) الى رقم هاتف المشترك تتضمن تاريخ السحب والارقام التي اختارها للاشتراك في شبكة اللوتو اللبناني وقيمة بدل الاشتراك المؤدى بالاضافة الى رقم التدقيق.

• المادة 4تحديد التواريخ القصوى للاشتراك بواسطة الانترنيت أو الرسائل القصيرة (SMS):
أ.تحدد التواريخ القصوى باليوم والساعة لعملية الاشتراك بواسطة الانترنيت أو بواسطة الرسائل القصيرة (SMS) عبر الهاتف الخلوي لكل سحب وتنشر في الادارة وفي مكاتب البيع وعلى موقع الشركة الالكتروني.
ب. لا يتناول سحب معين سوى الاشتراكات التي تم تأكيدها من قبل الشركة للمشترك والعائدة لهذا السحب بالذات والتي ادخلت مركز مكننة العمليات ضمن الوقت المحدد لقفل التسجيل.
أما الاشتراكات التي تم تأكيدها من قبل الشركة للمشترك لسحب معين والتي لم يجر تسجيلها في مركز مكننة العمليات لسبب ما ضمن الوقت المحدد، تصبح صالحة حكما وتلقائيا للسحب الذي يليه مباشرة على أن يعلن عن تلك الاشتراكات قبل بدء السحب وذلك بموجب بيان موقع من قبل الشركة ومن قبل لجنة الرقابة المذكورة بالمادة الثامنة عشر من القرار رقم 612 بتاريخ 26/05/2001 .
تخضع الاشتراكات لكافة الشروط المحددة في القرار 612/1 وتعديلاته (انشاء نوع جديد من اليانصيب الوطني باسم “اللوتو اللبناني” وتنظيم اصول ادارته).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى