أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا 2024 للناشئين والقنوات الناقلة

متابعة مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا 2024 للناشئين والقنوات الناقلة تُقام هذه المباراة، مساء الأربعاء، في إطار ثاني جولات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات العراق ولبنان والأردن.

ويستضيف الأردن البطولة في الفترة ما بين 2 إلى 9 سبتمبر الجاري.

بحثًا عن الفوز الأول

وكان منتخب لبنان قد استهل مشواره يوم الاثنين الماضي بلقاء ضد منتخب الأردن مستضيف البطولة، وانتهت المباراة لمصلحة أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية.

واعتلى منتخب الأردن، بطل النسخة التاسعة من البطولة، صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما تجمّد رصيد لبنان عند رصيد خالٍ من النقاط، وهو نفس رصيد العراق الباحث عن انطلاقة قوية.

منافسة مشتعلة

يستضيف الأردن منافسات النسخة الـ11 من بطولة غرب آسيا للناشئين على ملعبين مختلفين، وهما ملعب مدينة الأمير محمد بمدينة الزرقاء، وملعب البولو بالعاصمة عمّان.

ويتسلم الأردن الراية من سلطنة عمان التي استضافت النسخة الماضية، حيث تستضيف 9 منتخبات يتنافسون ضمن 3 مجموعات.

ويسعى منتخب اليمن إلى الاحتفاظ بلقب البطولة التي أحرزها بعد التغلب على المنتخب السعودي بنتيجة 3-2 في نهائي النسخة الماضية.

وتُعتبر بطولة غرب آسيا للناشئين فرصة للمنتخبات المشاركة للتعرف على أبرز مواهبها من مواليد ما بين عامي 2008 و2010، لتجهيزهم للاستحقاقات القارية والدولية القادمة، وأهمها المنافسة للتأهل إلى بطولات كأس آسيا للناشئين، ومنها إلى مونديال تحت 17 سنة المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى