أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة برشلونة وموناكو الخميس 19-9-2024 في دوري أبطال أوروبا

متابعة مباراة برشلونة وموناكو الخميس 19-9-2024 في دوري أبطال أوروبا يستضيف إستاد “لويس الثاني” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة الإسباني ونظيره موناكو الفرنسي، مساء الخميس 19 سبتمبر 2024، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل نادي برشلونة المباراة وهو يستمتع بدفعة قوية منذ وصول المدرب الجديد هانزي فليك، فقد قدم الفريق أفضل مستوياته الكروية على مدار السنوات الأربع الماضية، وذلك بفضل مجموعة من الشباب، والآن حان وقت الانتقام للبلوجرانا، الذي خسر في وقت سابق كأس جوان جامبر قبل الموسم أمام موناكو.

وفي الجهه الأخري حقق فريق موناكو أداءً رائعًا في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم خلف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، وبدأ الفريق نتائجه من حيث انتهى مشواره الأخير في الدوري، ففي أربع مباريات خاضها، حقق ثلاثة انتصارات مريحة، ولم يستقبل سوى هدف واحد.

متى ستقام برشلونة وموناكو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وموناكو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وموناكو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى