أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل عمر افندي الحلقة الرابعة عشر 14 اون لاين ماي سيما – Dailymotion

مشاهدة مسلسل عمر افندي الحلقة الرابعة عشر 14 اون لاين ماي سيما – Dailymotion  يحقق مسلسل “عمر أفندي” نجاحا منذ بداية عرضه قبل أسبوعين ويتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

ولأن مسلسل “عمر أفندي” من البداية معروف أنه من نوعية المسلسلات القصيرة، بدأ الجمهور يتساءل عن عدد حلقات المسلسل، خاصة مع انتشار أخبار في البداية أنه مكون من 10 حلقات.

مسلسل عمر افندي الحلقة 15
مسلسل عمر افندي الحلقة 15

تُعرض الحلقة الأخيرة «مسلسل عمر أفندي» يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة «شاهد».

وتُعرض الحلقة الأخيرة «مسلسل عمر أفندي» يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON».

بينما تتم إعادة الحلقة الأخيرة من «مسلسل عمر أفندي» يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».

وتُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

صناع مسلسل «عمر أفندي»
مسلسل «عمر أفندي» من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

قصة مسلسل عمر افندي
يتكون مسلسل «عمر أفندي» من 15 حلقة فقط، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة وتدور قصته حول «علي التهامي» أحمد حاتم، الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى