شخصيات

من هي إيمان الحصري وما هو مرضها – ويكيبيديا

من هي إيمان الحصري وما هو مرضها – ويكيبيديا، وتفاصيل حالتها الصحية التي تعاني منها منذ ما يقارب الثلاث سنوات الماضية. كما وقد تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع هذه الإعلامية بعد طلب زملائها في الوسط الفني الدعاء والتوسل لشفائها. 

مرض الإعلامية إيمان الحصري

إنّ مرض الإعلامية إيمان الحصري هو مرض في الأمعاء. حيث تعرضت هذه الإعلامية في شهر أبريل / نيسان في عام 2021 م إلى خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحة دقيقة في الأمعاء. وفي الحقيقة هذا ما فاقم من خطورة وضعها الصحي، حيث وعلى أثر ذلك تعرضت إلى مضاعفات، ولهذا أجريت سبع عمليات جراحية متتالية خلال 21 يوم فقط.

ومن بعد خمسة أشهر اضطرت الإعلامية إيمان الحصري للسفر إلى ألمانيا من أجل استكمال العمليات الجراحية لتصحيح الخطأ الطبي الذي تعرضت له. ومنذ أيام قليلة مضت تدهورت الحالة الصحية لها من جديد، هذا ما استدعى سفرها من جديد إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية دقيقة في يوم الثلاثاء في تاريخ 17/9/2024 م.

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

فيما يخص تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري خضعت منذ أيام قليلة مضت إلى عملية جراحية دقيقة جدًا. وفي هذا السياق شاركت زميلتها الإعلامية دارين فرغلي البوست التالي عبر حسابها الرسمي على منصة الفيس بوك:

دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدًا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعًا. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.

من هي إيمان الحصري

إيمان الحصري هي الإعلامية التي تحمل الجنسية العربية المصرية. ولدت في جمهورية مصر العربية ونشأت فيها. تبلغ من العمر 42 عامًا فهي من مواليد عام 1982 م. حصلت على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة المصرية.

عملت كـ مذيعة وإعلامية مصرية، حيث بدأت مسيرتها المهنية في عام 2002 م في قناة النيل كـ مراسلة لها. ومن ثم قامت بتقديم برنامج البيت بيتك في عام 2006 م، ومن ثم في عام 2007 م عملت كـ مراسلة حربية في قناة النيل الإخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى