تطبيقات وشروحاتتقنية

موعد إصدار لعبة Monster Hunter Wilds الرسمي

موعد إصدار لعبة Monster Hunter Wilds الرسمي ، المعروفة باسم “قصص مونستر هنتر”، تُعتبر من الألعاب القتالية المميزة، وفيما يلي أهم المعلومات عنها:

  • تعد لعبة Monster Hunter Storie لعبة فيديو من نوع لعب الأدوار، تم تطويرها بواسطة كابكوم ومارفيلو، ونشرتها نينتندو لجهاز نينتندو 3 دي إس، وتعتبر هذه اللعبة عنوانًا فرعيًا في سلسلة Monster Hunter، حيث تتميز بتركيز مختلف تمامًا على أسلوب اللعب.
  • تتيح Monster Hunter Stories للاعبين القيام بدور الراكب بدلاً من الصياد، مما يمكنهم من المشاركة في نظام معركة تقليدي قائم على الأدوار، وتتضمن التغييرات والإضافات الرئيسية في هذا العنوان عناصر مثل فقس البيض، ومصادقة الوحوش، والقتال بجانبها، وتنفيذ تقنيات القرابة الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص قدرات الوحوش ومظهرها.
  • تم إصدار اللعبة في اليابان في 8 أكتوبر 2016، وفي أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا في سبتمبر 2017، وقد تم إطلاق المجموعة الأولى من المحتويات مع اللعبة، تلتها المجموعة الثانية بعد شهرين.

التاريخ المحدد لصدور اللعبة

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التاريخ الخاص بتلك اللعبة، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تاريخ إصدار اللعبة، ولكن التسريبات تشير إلى أنها من المتوقع أن تطرح في الربع الأول من العام المقبل، ويعتبر هذا الموعد نهائيًا، ولا يُتوقع أي تراجع فيه، ويعود السبب في ذلك إلى أن عملية الطرح ستتجنب الموعد المحدد لإصدار لعبة جراند 6.

طريقة الحصول على Monster Hunter Wilds

يمكننا الإشارة إلى أن هذه اللعبة متاحة للعديد من الأشخاص عبر مجموعة من المتاجر الخاصة بعدد من الأجهزة الإلكترونية، ويتم الحصول عليها من خلال الوصول إلى المنصات الخاصة بتلك الأجهزة والقيام بعملية التحميل، وإذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح، فإن لعبة Monster Hunter Wilds تعتبر من أهم الخيارات المتاحة لك، حيث تتيح لك الاستمتاع بأقصى قدر من المتعة والإثارة والتشويق من خلال فكرتها الفريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى