منوعات

دراغون بول سوبر MANGADragon Ball Super Chapter 90

دراغون بول سوبر MANGADragon Ball Super Chapter 90، ثم نواصل رصد التفاصيل المتعلقة بالمانجا.

لكن يحاول الكثيرون الوصول الى الفصل 90 مانجا دراغون بول سوبر.

ثم نواصل معكم سرد التفاصيل حول Dragon Ball Super Chapter 90 Summary & Spoilers  فيما يتعلق بنوبة الانتقال للأمام إلى قوس Prequal ، حيث سيظهر الآن فقط كما لو أن Toyotarou يخطط لتكييف فيلم Dragon Ball Superhero في شكل المانجا ،

وفقًا للمفسدين ، لن يذهب الدكتور هيدو إلى أبعد من مواجهة كل من Goten و Trunks فحسب ، بل سيحكم الآن أيضًا في السجن ، بفضل أفعاله في الاضطرار إلى مواجهة الأبطال ، وهو أمر مثير للاهتمام بما فيه الكفاية ، يبدو كما لو كان في المانجا ، الدكتور هيدو لن يقضي حقًا هذا الوقت الطويل خلف القضبان.

الفصل 90 Dragon Ball Super: المفسدين والتسريبات

ثم فى الاطار و نظرًا لأن الأحداث التي هبطت للدكتور هيدو في هذا الوضع المحدد قد حدثت أثناء حفلة بسبب بالطبع ، يمكنك أن ترى أن تونكس تمكنت أخيرًا من الحصول على ماي وإقناعها بالذهاب إلى هذه الحفلة معه ، بالطبع ، هو يذكر أيضًا أنه لن يحضر هذا الجزء فقط ، إله بطله الخارق ، لكن Trunks و Mai لن يكونا الوحيدين ، الذين سيحضرون هذا الحفل.

كان هذا لأن الدكتور هيدو ، دون علم ترانكس ، يعرف حقيقة أن بطله الخارق ، الله النظيف ، سيحضر هذا الحدث أيضًا ، لذلك من قبيل الصدفة في نفس الوقت دون الحاجة إلى معرفة بعضهما البعض ، أو حتى الاعتراف بعضهما البعض ، يحضر كل من Trunks والدكتور Hido الآن بالصدفة نفس الجزء بالضبط في نفس الوقت بالضبط.

الآن جنبًا إلى جنب ، حيث بعد قليل ، انتهى الأمر بالدكتور هيدو إلى إطلاق العنان لكل فرد في هذه الحفلة ، هذا في الواقع ، ديناصور عملاق ولكنه ليس مجرد ديناصور عادي يتنفس ، ولكن في الواقع ، هذا في الواقع ديناصور Android تم إنشاؤه بواسطة الدكتور Hido وما يأمل الدكتور Hido في تحقيقه هنا لا يحتاج حقًا إلى استرداد القرص السري الذي تم التقاطه بواسطة Trunks ، بالطبع ، كان

ليس فقط كل المعلومات والمخططات التي أعدها الدكتور جيرو هي التي تقوم بإنشاء الخلايا ، ولكن الدكتور جيرو يريد ببساطة أن يدمر غوتين وترانكس بأي وسيلة ضرورية ، بالنظر إلى حقيقة أنه في نهاية الفصل ، يبدو كما لو أن د. لم يعد هيدو يهتم حتى بالقرص السري بعد الآن ، فقط لأنه أصبح لديه الآن المعلومات المضمنة في دماغه ، والتي سنقوم الآن بدخولها في جميع التفاصيل الصريحة حول ما هو على وشك التقدم للأمام في درادون بول. الفصل 90.

دراغون بول سوبر الفصل 90 ملخص

الفصل التالي من المانجا بعنوان “المواجهة مع دكتور هيدو” نرى أن الفصل سيفتح مع الضابط كريلين ، الذي يحقق في مواطني مقاطعة التذاكر ، ويسألهم عما إذا كانوا يعرفون أي متجر صغير في المنطقة ، الذي عمل فيه الزومبي. بعد ذلك ، يشير أحد المدنيين بإصبعه إلى متجر معين ، موضحًا إجابة سؤاله.

عندما يدخل الضابط كريلين المنزل ، يقترب من الزومبي ويقول إنه يجب أن يأتوا إلى مركز الشرطة معه حتى يتمكن من التحقيق في القضية ويسألهم عن رئيسهم. عندما لا يزال في منتصف حديثه معهم ، يلاحظ الضابط كريلين وجود ماي بيلاف جانا ويشتت انتباهه بسبب هذا.

يحصل الزومبي على هذا كفرصة ، ولحماية أنفسهم من هذا التحقيق ،

يحاولون الهروب من المتجر ، لكن رجل الشرطة الشجاع يوقفهم تحت تهديد السلاح ويقبض عليهم في النهاية. بينما من ناحية أخرى ، نرى Goten و Kinto’un في طريقهما إلى المدرسة.

من أجل تغطية المسافة المتبقية من المدارس ، نزل Goten من Kinto’un وقرر الوصول إلى هناك بالحافلة.

سبب قيامه بذلك هو أنه أراد إخبارهم بأنه قادم إلى المدرسة بعيدًا ، وهذا سر أيضًا. في طريقه ، يرى تشوك الذي ينتظره في محطة الحافلات. سأله تشوك أنه يعيش حقًا بعيدًا عن المدرسة لأنه لم يره خارج المدرسة في أي مكان في المدينة.

المزيد من التفاصيل حول الفصل 90 :

من أجل الحفاظ على سره ، يكذب غوتين عليه ويقول إنه لا يحب الخروج من المنزل كما يفعل الطلاب الآخرون. لاحقًا في الفصل ، نرى فيلة ، زميلة غوتن ، التي تسأله عن Trunks.

تسأله ، بما أن Trunk أكبر منه ، كيف يفترضون أن يعرفوا بعضهم البعض وكيف أنه على علاقة جيدة مع Trunk. يرد غوتن على سؤالها بالقول إنه وعائلة ترانكس كانا قريبين حقًا منذ فترة طويلة ، وهذا هو السبب وراء نشأته وترانكس معًا منذ الطفولة.

بعد الحصول على إجابتها ، طلبت منه فيلة أن يطلب من ترانكس أن يطلب يدها كشريكه في حفلة الرقص القادمة التي ستأتي نهاية الأسبوع المقبل.

على الرغم من أن Chok يعتقد أن Trunks ربما يكون قد اختار بالفعل شريكه في الحفلة لأنه مشهور جدًا وتريد الفتيات دائمًا مصادقته.

يكشف غوتين أن الأمر ليس كذلك ،

فهو لا يزال لم يطلب من أي شخص الذهاب معه إلى حفلة الرقص ، لكنه على وشك الذهاب إلى ماي من أجل نفس الشيء. فجأة من العدم ، يقف بيتا رقم 7 الخاص بالدكتور هيدو أمام الحافلة ، ويتوقف.

ثم ينادي Beta No 7 غوتين ويطلب منه الخروج من الحافلة ، ويكشف أيضًا أنه يعرف أنه سايانمان.

في هذا الوقت ، لاحظ تشوك أيضًا أن هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يتابعون غوتين لفترة طويلة.

من أجل مساعدة Goten على الهروب من الحافلة ،

يفتح Chok نافذة الحافلة ويطلب منه المغادرة. يحصل غوتن على هذه الفرصة ،

ويركض نحو زقاق ، ويستخدم ساعة يده حتى يتمكن من تحويل نفسه إلى Saiyanman X2.

الآن يتقدم Saiyanman X2 لمساعدة الأطفال في الحافلة. هذا هو المكان الذي لاحظ فيه Chok و Fayla أن Saiyanman يظهر نفسه فقط عندما يختفي Goten ، ولا يتواجدان في نفس المكان في المرة الواحدة. في وقت لاحق ، هزم Saiyanman X2 بيتا رقم 7 من Dr. Hedo دون بذل الكثير من الجهد.

تسريبات الفصل 90 :

لاحقًا في الفصل ، نرى مي تنضم إلى المحادثة ، بعد أن لاحظت شيئًا ما ، تسأل Trunks إذا كان على ما يرام ليكون شريكها في حفلة الرقص القادمة في نهاية هذا الأسبوع ،

وكما هو متوقع Trunks ، فإنه يقبل عرضها. بعد ذلك ،

نلاحظ أن مي لاحظت نحلة جاسوسة تحلق حولها و Trunks في الغرفة.

هذه النحلة ليست سوى من الدكتور Hedo ، الذي استمع إلى محادثتهم بالكامل وكان متحمسًا حقًا لمعرفة أن Clean God نفسه سيحضر الحفلة.

بعد ذلك ، قرر الدكتور Hedo التخلي عن مهمة العثور على القرص ويريد الآن إنهاء الحفلة. تلاحظ Alpha 12 هنا أنه لن يُسمح لأي شخص بدخول الحزب إلا إذا كان مع شريك وأيضًا مع شريكة.

يتغير المشهد إلى المدرسة ، حيث نرى أن Trunks يخبر Goten أنه سعيد جدًا لأنه لا يتعين عليه أن يكشف لماي أنه أحد Saiyanman وأن الأمور سارت بسلاسة. نظرًا لأن Trunks يذهب إلى الحفلة مع سحقه ، فإن هذا هو السبب في أنه يسقط فكرة Goten للعب الألعاب ويذهب لشراء فستان لارتدائه إلى الحفلة.

كما يتساءل جوتين كيف يرد بعد سؤال فيلة ، تحذره مي من الكشف ، وتقول إنهم مراقبون أو شيء من هذا القبيل ، ويظهر له النحلة الجاسوسة ، وإذا كشف هويته الحقيقية أو مكان إقامته ، فقد انتهى الأمر بالنسبة له. . تعتقد ماي أيضًا أن أجهزة Android هذه من قبل كانت تراقبها طوال هذا الوقت في كل مكان.

مواصلة رصد التفاصيل:

هذه المرة ، لاحظ غوتن أيضًا أنهم يعرفون مكانه ثم يرسلون أجهزة android الخاصة بهم. فيما بعد تتذكر ماي ما قاله لهم بيتا رقم 1. كشف أنه تم صنعه من قبل الدكتور هيدو. بعد البحث لبعض الوقت ، اكتشفت ماي أن الدكتور هيدو هو شخص خبير في أجهزة Android.

نظرًا لأن لا أحد يعرف المخبأ الحقيقي للدكتور هيدو ، قررت ماي إغرائه بشيء يذكر مؤامرة أكثر إثارة للاهتمام ثم قررت أن تذكر حفلة رقص Clean God لأنها على دراية بحقيقة أنه معجب كبير بالبطل.

 ثم بهذا دراغون بول سوبر MANGADragon Ball Super Chapter 90، تكون قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى