منوعات

دراغون بول سوبر الفصل Dragon Ball Super Chapter 91

دراغون بول سوبر الفصل Dragon Ball Super Chapter 91، سنسلط الضوء فى مقالتنا على الفصل الجديد من دراغون بول سوبر بفصله 91.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من المعلومات والتفصيلات حول الفصل بحلته الجديدة.

ثم فى الاطار انطلاقًا من الحبكة الأصلية للفيلم ، ستستند المجموعة التالية من الأحداث في القصة على Piccolo و Pans. سيشترك هذان الشخصان في نفس المرحلة وإيجاد أرضية مشتركة للقتال والعثور على المزيد حول Goku و Gohan. لذلك ، سوف نتعلم أن بان تريد أيضًا أن تكون قوية وشجاعة مثل والدها وجدها!

الفصل 91: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ثم فى اطار رصد التفاصيل ففي هذا الأسبوع فقط ، سيتم طرح أول نظرة على أحدث فصل في المجال العام. والشيء الوحيد الذي أذهل الجميع ليجده في النزهة هو المحادثة بين Piccolo و Pans. هنا أيضًا ، سيظهر الاثنان وهما يشاركان محادثة قصيرة حول تدريبها وتربيتها. من حبكة الفيلم. في وقت لاحق ، ستتحول المحادثة بينهما نحو Goku و Gohan. ستكون هذه أول مرة تعلم فيها أن والدها كان مقاتلاً في سنه.

ووفقًا لبيكولو ، فقد تقاعد من العمل في وقت مبكر جدًا من حياته. سيستمر الفصل 91 من دراغون بول سوبر بإخبار المعلم تلميذه أن غوهان قد تكون قوية مثل حرب جدها. في وقت لاحق ، سينتهي الفصل بإصرار بان على تعلم نوع القتال مثل والدها ووالده.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من تفاصيل الفصل السابق.

ملخص الفصل السابق!

ثم فى اطار رصد الفصيل السابق فقد كان عنوان الفصل 90 من Dragon Ball Super هو “Dr. هيدو “. كان المشهد الافتتاحي للفصل في منطقة الكريكيت. هنا ، كان كريلين لا يزال يبحث عن أدلة حول الزومبي من حولهم. ومع ذلك ، لم يتمكن من العثور على مصدر الفيروس الذي تسبب في كل هذا الدمار. على الجانب الآخر ، كان غوتين لا يزال في الجوار ، يحاول أن يجد طريقه إلى أرض أكثر أمانًا. وبعد ذلك ، اصطدم الصبي بـ Saiyaman X-2. وبدأت معركة بين Goten و Beta 7 هنا.

لكن فى الاطار فقد تمكن البطل الشاب من إنزاله في لمح البصر. بعد ذلك ، شوهدت مي جالسة مع ترانكس. وكانت الفتاة تطلب منه أن يظهر لها حركة رقص. مع تقدم القصة ، رأت مي أن هناك روبوتًا كامنًا خلفه. لقد أبعدته عن الهجوم بين الحين والآخر. في النصف الأخير من الفصل ، يجتمع كل من Krillin و Goten و Trunks ، فقط ليجدوا المزيد من الخطر أمامهم.

لكن فى السياق فواحدًا تلو الآخر ، كان هؤلاء الأبطال يُظهرون القوة الهائلة التي كانت لديهم. وهكذا ، ينتهي الفصل عندما يجد الأبطال أخيرًا أمل النصر من حولهم. وهكذا تم إرسال الطبيب إلى السجن لخطأه!

ثم نسلط الضوء فى فقرتنا الاخيرة على موعد الاصدار.

الفصل 91: تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 91 من Dragon Ball Super في اليوم العشرين من هذا الشهر. تاريخ الإصدار النهائي هو 20 مارس 2023. 

ثم بهذا دراغون بول سوبر الفصل Dragon Ball Super Chapter 91، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى