شخصيات

من هو زوج شمس الأسطورة ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج شمس الأسطورة ويكيبيديا السيرة الذاتية، الشخصية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تكرر ذكرها مؤخرًا، بعد المنشور الذي شاركته شمس على مواقع التواصل مثيرة بذلك الجدل في تسارع الأحداث ضمن حياتها الشخصية. وانطلاقًا من الصدمة التي أدهشت المتابعين ،من خلال هذا المقال في موقع ثمار برس نقدم لكم التفاصيل الكاملة.

زوج شمس الأسطورة

إن زوج شمس الأسطورة الفنانة السعودية ومشهورة التواصل الاجتماعي هو محمد الجهني. وقد تزوجا في عام 2023 م ، في شهر فبراير في اليوم 13.

عمل محمد الجهني زوج شمس

إن محمد الجهني صانع محتوى على منصة تيك توك في المملكة العربية السعودية.

عمر محمد الجهني

إن محمد الجهني في العقد الرابع من العمر. أما المواليد فهي غير معروفة تمامًا.

ديانة محمد الجهني

إن ديانة محمد الجهني هي الإسلام . وقد عاش في كنف عائلة متدينة.

سبب طلاق شمس الأسطورة

إن سبب طلاق شمس الأسطورة من زوجها محمد الجهني هو اختلاف الطبائع الخَلقية، وذلك بحسب ما أوضحته في قولها :

انا ومحمد تطلقنا، قدر الله، مع العلم انه رجل بمعنى الكلمة وهذه شهادة حق في حقه. بس طباعنا مختلفة، وما قدرنا نستحمل الاختلاف، لأن احنا الاثنين برجنا الثور، وطباعنا عنيدة. لكن اكن له الحب والاحترام هو ووالدته الرائعة ام محمد ، الله يحفظها له وربي يعوضنا احنا الاثنين العوض الجميل.

كم مرة تزوجت شمس الأسطورة

تزوجت شمس الأسطورة 7 مرات، الأخيرة منها كانت من التيكتوكر محمد الجهني في فبراير عام 2023 م واستمر حتى أغسطس 2024م. أما السابق له فهو من الإعلامي السعودي  تركي القرني المشهور باسم (مستر تركي)، وقد تزوجا في يناير عام 2022 م، ثم انفصلا عام 2023م. أما اسماء بقية الأزواج غير معروفة، لأنها لم تصرح عن الاسماء. لكنها صرحت أنها تزوجت هذا العدد أسوة بهؤلاء الرجال، كما أنها لا تمانع الزواج للمرة الثامنة، أو التاسعة حتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى