شخصيات

من هو خالد سليم السيرة الذاتية – ويكيبيديا

Khaled Saleh Selim

من هو خالد سليم السيرة الذاتية – Khaled Saleh Selim ،خالد سليم مخرج مصرى ابن لعيب كورة القدم والرئيس السابق للنادى الاهلى صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم ومتجوز من الفنانة يسرا.

خالد صالح سليم، مخرج مصري. هو نجل الكابتن صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم ومتزوج من الفنانة يسرا، قام بالعمل مخرجا مساعدا في فيلم الصرخة عام 1991، كما قام بإخراج السهرة التلفزيونية سهرايه عام 2006، وبرنامج الليلة مع هالة سرحان عام 1997.

  • تاريخ ومكان الميلاد: 1956 (العمر 68 سنة)
  • الزوجة: يسرا
  • الأشقاء: هشام سليم
  • الوالدان: صالح سليم
  • ابن الأخ/الأخت: نور هشام سليم
  • الجدّ: محمد سليم
  • بنات الأخ/الأخت: زين الشرف سليم، قسمت هشام سليم

كانت النجمة يسرا قد تواجدت في لبنان مؤخراً لتكريمها من مهرجان بيروت لسينما المرأة في لبنان، ووجهت رسالة إلى المهرجان وكتبت على انستجرام: “تكريم يعني لي الكثير من دولة حبيبة زي لبنان، كمية الحب اللي شوفتها من اللبنانيين رغم الصعوبات اللي بيمروا بيها هي حاجة مهمة جدًا في تاريخي، شكرًا من كل قلبي لمهرجان بيروت لسينما المرأة وكل التحية لشعب لبنان”.

ويعرض للنجمة يسرا حالياً في السينمات فيلم شقو الذى تشارك فيه بظهور خاص  خلال الأحداث، والفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى