أخبار الفنمسلسلات

مشاهدة مسلسل ديبو الحلقة 1 الأولي اون لاين ماي سيما – لاروزا

مشاهدة وتحميل مسلسل التشويق والدراما المصري ديبو الحلقة 1 كاملة بجودة عالية Deebo Season 1 Episode 1 بطولة محمد أنور وسارة الشامي ورشدي الشامي وهالة فاخر وإيمان السيد ومحمد عبدالعظيم اون لاين، مشاهدة مباشرة وتحميل مسلسل ديبو الموسم الأول كامل بروابط مباشرة سريعة وعلي اكتر من سيرفير علي السينما للجميع.قصة المسلسل: حيث في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة

إذا كنت من محبي الدراما المصري، وتريد معرفة مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة أحدث الأعمال التي بدأ عرضها أمس الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024.

فإن مسلسل ديبو، الذي بدأ عرض أولى حلقاته أمس الجمعة الموافق 13 سبتمبر يعرض حصريًا على منصة Yango Play، وتعرض بواقع حلقة جديدة يوم الجمعة من كل أسبوع في الأوقات التالية:

قناة العرض موعد العرض في مصر موعد العرض في السعودية موعد العرض في الإمارات
منصة Yango Play يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 8:00 مساءً. يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 8:00 مساءً.  يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 9:00 مساءً. 

قصة مسلسل ديبو

في إطار من الدراما الممزوجة بالكوميديا تدور أحداث قصة مسلسل ديبو حول الشاب ديبو وهو شاب مستهتر يجسد دوره الفنان محمد أنور، نتيجة لديون هذا الشاب المتراكمة يجد نفسه مضطرًا لكي يعمل كمدير ليلي في فندق، ولكنه فندق غير تقليدي فهو مخصص للحيوانات.

وفي إطار من المواقف الكوميدية والمرعبة يجد ديبو نفسه أثناء العمل في تلك الوظيفة يواجه مواقف غير عادية.

وداخل فندق الحيوانات تتغير حياة ديبو بصورة كلية حيث يجد نفسه مضطرًا للعمل مع نزلاء غير تقليديين.

ويتميز هذا المسلسل بأنه يقدم في إطار تشويقي يمزج بين الكوميديا والإثارة، واستطاع بعد عرض أولى حلقاته أن يحقق ردود أفعال إيجابية حول المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى