مقالات مميزةمنوعات

مراجعة وتسريبات ون بيس الفصل 1120 : قراءة انمي one piece الفصل 1120

مراجعة وتسريبات ون بيس الفصل 1120 : قراءة انمي one piece الفصل 1120 سيكون عشاق انمي ون بيس الفصل 1120 مترجم، على فصل يحمل الكثير من المفاجآت الصادمة. بما فيها الكشف عن أسرار وشخصيات غامضة، وذلك مستوحى من عنوان انمي one piece 1120 “العالم يهتز حكم الحاكم وأفعال الجيروسي”.

تسريبات انمي ون بيس الفصل 1120

فيما يخص تسريبات انمي ون بيس الفصل 1120 كاملة، فكان من أبرزها البحث عن الأميرة فيفي أميرة مملكة أراباستا والتي تكون رفقة وابل على متن سفينة مملكة إيغيس.

بينما يتفق وابل مع الطائر مورغانز للصعود على سفينة اخرى، يطلب من الأميرة فيفي العودة إلى موطنها. ولكن هنا الصدمة في انمي ون بيس 1120، أنها ملاحقة من قبل أعضاء السي بي زيرو cp0.

يكشف الفصل 1120 انمي one piece، اختباء جولي في مستودع سفينة تاجين. بينما يظهر سابو الذي يبحثون عنه، مختبئًا في قاع سفينة مملكة لولوشيا.

ينتشر خبر اختفاء الأميرة فيفي، واغتيال حاكم مملكة أراباستا الملك كوبرا كالنار في الهشيم لتحدث فوضى عارمة.

سبويلر انمي ون بيس 1120 كامل

سيكون سبويلر انمي ون بيس 1120 كامل، حاسم ومثير وصادم للغاية. حيث يعود ايمو ساما للظهور مجددًا في غرفة الزهور داخل قلعة بانغيا، ويتصل بأعضاء الجوروسي. ليخبرهم برغبته في تجربة مصدر اللهب الذي صنعه فيجا بانك. ولكن المفاجأة تكمن في انمي one piece الفصل 1120، بتجربة هذه القوى في مملكة لولوشيا.

ومن جانب آخر ولأول مرة في انمي ون بيس، يظهر أسماء أعضاء الجوروسي القديسين. فالأول يدعى جايغارسيا ساتورن، ماركوس مارس، توبمان كالكوري، كذلك ايتانبورون في سانجورو. والقديس الخامس شوفر جوبيتر، الملقب بصاحب الزراعة المحارب.

تحليلات انمي ون بيس 1120 مترجم

فيما يخص تحليلات انمي ون بيس 1120 مترجم، أيضًا ستصدم عشاق انمي ون بيس. حيث يأتي أمر بانتشار السيرافيم في كافة أنحاء جزيرة كاريباري، لظهور تمساح كركوكودايل ضخم.

وعلى متن سفينة لولوشيا يدور حديث بين سابو ومونكي دي دراغون، يخبره فيها كيف تم إبادة مملكة لولوشيا من قبل ظل أسود غطى السماء. ومن ثم اندثرت الجزيرة بأكملها خلال لحظات.

ولكن ما سيثير متابعي انمي ون بيس، هو بدء اكتشاف ايفانكوف حاكم العالم ايمو من عائلة نيرونا، أنه من الشخص الخالد الذي تحدثت عنه الكتب. وجعل الغوروسي يتحركون وفق رغبته، ويخضعون لأمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى