أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني السبت 21-9-2024 في دوري أبطال أفريقيا

متابعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني السبت 21-9-2024 في دوري أبطال أفريقيا يستهدف الأهلي تأكيد التأهل للدور المقبل، في البطولة التي يدافع عن لقبها، والذي توج به النسخة الأخيرة، على حساب الترجي التونسي، للمرة الـ12 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على أرضية ملعب استاد القاهرة

يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمنح بعض اللاعبين الفرصة كاملة في هذه المواجهة بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا عبر عدة قنوات مجانية، أبرز هذه القنوات هي قناة أبوظبي الرياضية التي قامت بنقل مباراة الذهاب، كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق نقل اللقاء، بالتحديد، ستكون قناة أون تايم سبورت1 .

حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا

  • أعلنت شركة “تذكرتي” فتح باب الحجز لحضور مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا عبر موقعها الرسمي يمكن للجماهير الراغبة في حضور المباراة الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة لإتمام عملية الحجز عبر الرابط التالي حجز تذاكر الأهلي وجورماهيا.
  • لإتمام عملية حجز التذاكر يجب على المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حسابهم الخاص على الموقع من خلال إدخال Tazkarti ID وكلمة المرور كما يُنصح المستخدمون الجدد بإنشاء حساب عبر الموقع إذا لم يكونوا قد سجلوا من قبل.
  • أسعار تذاكر المباراة : تم تحديد أسعار التذاكر للدرجات المختلفة في استاد القاهرة الدولي حيث تتراوح الأسعار بين 100 جنيهًا و150 جنيهًا تشمل هذه الأسعار الدرجات الثلاثة الرئيسية داخل الملعب مما يمنح الجماهير فرصة لحضور المباراة وتشجيع فريقهم من المدرجات.
  • حضور جماهيري ضخم : وافق النادي الأهلي على حضور 50 ألف مشجع لمباراة العودة بعد الحصول على الموافقة الرسمية من الجهات الأمنية تأتي هذه الموافقة كخطوة لدعم الفريق خصوصًا أن الأهلي يسعى للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة وسط مؤازرة جماهيره العريضة من المتوقع أن يشهد الاستاد حضورًا جماهيريًا ضخمًا يعزز من فرص الفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

استعدادًا لمباراة العودة واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب مارسيل كولر خاض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الذهاب تدريبات استشفائية لتجنب الإرهاق بينما خضع البدلاء والمستبعدون لتدريبات مكثفة لرفع الجاهزية البدنية والفنية، ويطمح الأهلي إلى استغلال هذه الفرصة لحسم التأهل مبكرًا ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب الإفريقي الفريق الذي يحمل في جعبته العديد من البطولات الإفريقية يسعى لإضافة المزيد من الألقاب إلى تاريخه الحافل خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

سيتم نقل مباراة الأهلي وجورماهيا مباشرة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية التي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم كما سيتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورت المصرية حيث من المقرر أن تشهد القناة أيضًا احتفالية خاصة بمناسبة تتويج الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز بعد نهاية المباراة ، بالإضافة إلى ذلك سيتم إذاعة المباراة على قناة إم بي سي مصر لتكون متاحة للمشاهدين في مصر والوطن العربي.

  1. قناة أبو ظبي الرياضية.
  2. قناة أون تايم سبورت.
  3. قناة إم بي سي مصر.

تأتي هذه المباراة في وقت حساس بالنسبة للنادي الأهلي الذي يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي الفوز على جورماهيا في مباراة الذهاب يعتبر خطوة كبيرة نحو التأهل ولكن الفريق يدرك أهمية الحفاظ على التركيز في مباراة العودة لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل بشكل مريح، بالإضافة إلى التحدي الرياضي يتطلع الأهلي إلى تعزيز العلاقة بين الفريق وجماهيره التي تُعد من أكبر وأهم مصادر دعمه وفي هذا السياق يُعول الفريق على الدعم الجماهيري المتوقع في مباراة العودة لتحقيق الفوز ورفع الروح المعنوية قبل الدخول في تحديات أكبر في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى