أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

متابعة مباراة برشلونة ويونج بويز الثلاثاء 1-10-2024 في دوري أبطال أوروبا

متابعة مباراة برشلونة ويونج بويز الثلاثاء 1-10-2024 في دوري أبطال أوروبا يستضيف إستاد “لويس الثاني” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة الإسباني ونظيره يونج بويز السويسري، مساء الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل برشلونة المباراة تحت قيادة هانزي فليك وهم يقدمون أداء جيد، إنهم يتصدرون حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، ولكنهم خسروا مباراتهم الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو بنتيجة 2-1، كما خسروا مباراة السبت الماضي بالدوري أمام أوساسونا، والآن سيسعى البلاوجرانا إلى تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على أرضه. على الرغم من وجود الكثير من الإصابات لديهم، إلا أن اللاعبين الشباب في برشلونة لا يزالون يساعدون الفريق على الأداء الجيد.

وفي الجهه الأخري تعرض فريق يونج بويز للهزيمة في مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام فريق أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة 3/0، وسيسعى الفريق لتقديم أداء جيد عندما يسافر لمواجهة فريق برشلونة الكتالوني. ويعاني الفريق في الدوري السويسري الممتاز هذا الموسم، ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع برصيد ست نقاط، ولم يفز سوى بمباراة واحدة في الدوري حتى الآن. وستكون مباراة دوري أبطال أوروبا مهمة صعبة للفريق السويسري عندما يواجه برشلونة خارج أرضه.

حقائق المباراة:

  • لم يتمكن الفريقان من تحقيق الفوز في مباراتهما الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.
  • عندما يتخلف فريق يونج بويز بنتيجة 1-0 خارج أرضه، فإنه يفوز بنسبة 7% من مبارياته
  • عندما يتقدم نادي برشلونة بنتيجة 1-0 على أرضه، فإنه يفوز بنسبة 84% من مبارياته
  • سيتواجه الفريقان مع بعضهما البعض للمرة الأولى

أخبار الإصابات:

يواجه نادي برشلونة حاليًا أزمة إصابات حيث يغيب العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات، ويغيب عن الفريق رونالد أراوخو وفيرمين لوبيز وداني أولمو وأندرياس كريستنسن ومارك بيرنال ومارك أندريه تير شتيجن بسبب الإصابات، ويقترب جافي وفرينكي دي يونج من العودة حيث يتعافيان من إصاباتهما.

بينما يعاني فريق يونج بويز أيضًا من بعض الإصابات، حيث سيغيب كل من سايدي جانكو وباتريك فايفر وفاسينيت كونتي عن المباراة ضد برشلونة.

متى ستقام برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة ويونج بويز في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة ويونج بويز على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى